منتديات أحـــلـــي عـــــالـــــــم
أهلا وسهلا بكم في منتديات أحلي عالم نتمنا لكم قضاء أجمل الأوقات بس انت سجل عنا وما راح تندم

تحياتي / المشرف العام
أهلا وسهلا بكم في منتديات أحلي عالم نتمنا لكم قضاء أجمل الأوقات بس انت سجل عنا وما راح تندم

تحياتي / المشرف العام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات أحلي عالم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

سباليتي : انا في اليوفي.. ؟؟

كاتب الموضوعرسالة
*أمير(LOVE)الغرام*

*أمير(LOVE)الغرام*

سباليتي : انا في اليوفي.. ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: سباليتي : انا في اليوفي.. ؟؟   سباليتي : انا في اليوفي.. ؟؟ Icon_minitimeالأربعاء يونيو 03, 2009 2:55 am

على ما يبدو ان اليوفي في طريقه بالفعل للتعاقد مع مدرب روما الايطالي لوشيانو سباليتي مدرب روما في الموسم القادم ، لكن مدرب اودينيزي السابق انكر وجود اي اتصال او اتفاق بينه وبين ادارة البيانكونيري.

حيث يقول " انا في اليوفي ؟ ، انه بكل تاكيد غير صحيح ، لم يتم الاتصال بي من قبل اي فرد في ادارتهم (اليوفي)"

واضاف : " انا ساقابل الرئيسة روسيلا سينسي (رئيسة روما) لاناقش مصيري مع روما في المستقبل ، اما بخصوص اليوفي ، فلم اتلقى اي اتصال منهم ( الادارة) "

ولكن من خلال هذا الموسم ، تدل كل المؤشرات على ان سباليتي سيغادر روما في الموسم القادم لاختلاف بعض وجهات النظر مع الادارة ولعدم تاهل الفريق لدوري ابطال اوروبا في الموسم القادم.

وفي المقابل سينتظر الشارع الرياضي لقاء سباليتي برئيسة روما ليتبين مدى صحة انتقاله لتدريب اليوفي في الموسم القادم

سباليتي : انا في اليوفي.. ؟؟
صفحة 1 من اصل 1